الاثنين، 18 فبراير 2013

أيها القاضي

أيها القاضي ابحث عن العدل، و ضع ما تتحدث عنه من قانون و تفاهات في عقلك و قلبك، و اسألهما عن ظلمك عن بعدك..
أيها القاضي ابحث عن المال، و ضعه في عقلك و قلبك واسألهما عن قربك عن حبك..
أيها القاضي ابحث عني..
أوجدت شيئاً؟؟
أنت لم تبحث أصلاً، أنا حنظلة، طفل يتحدث عن المال والعدل، يا لتكبرك اسأل فاطمةً عني أختي اسألها، أتخجل من المظهر الذي أبدو فيه، أتخجل من رقع بنطالي؟ لا يا سيدي فاخجل من نفسك، فبنطالي المرقع أعدل منك و أرشد منك، مهلاً ليس خيال أطفال عن البناطيل العبقرية، بل عن واقع عقلك و عقل بنطالي، ابحث عني أنا ابن يافا و حيفا، أتعرفهما؟؟ نعم تلك المدن التي يسميها حلفاؤك أرضهم، إنهم مخطئون، هي أرض أمي،،
سيدي القاضي أنا حنظلة ابن العاشرة، أنا من جعلتموه يرشد مبكراً و بقيتم أنتم أطفالاً حمقى يمضغون الرمل و الصخر و ينسون أن أسنانهم خلعت من قبل.
أيها القاسي اترك لي وطني وخذ خرافك و ابتعد عني أيها الراعي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق